الرئيسية » محلية » مجلس البصرة: العبادي وعدنا بحلحلة مشكلة الملوحة ومتابعة مطالب المتظاهرين

مجلس البصرة: العبادي وعدنا بحلحلة مشكلة الملوحة ومتابعة مطالب المتظاهرين

و.ض.أ/ البصرة
كشف مجلس محافظة البصرة عن مناقشة المشاكل التي تعاني منها المحافظة وبحث مطالب المتظاهرين، مع رئيس الوزراء حيدر العبادي خلال زيارته الى المحافظة اليوم في مقر قيادة العمليات، اضافة الى متابعة ملف الشركات النفطية العاملة ضمن جولات التراخيص.

وقال رئيس المجلس صباح البزوني خلال مؤتمر صحفي عقده في مكتبه الخاص بالمجلس مساء اليوم الثلاثاء، ان العبادي تعهد بتحمل كافة التكاليف التي يمكن انفاقها على ملف ملوحة المياه وحل هذه المشكلة التي تعاني منها اغلب مناطق المحافظة، من خلال تنفيذ مشاريع تحلية المياه لأبناء البصرة اضافة الى الحلول الأخرى، فيما تمت مناقشة مشكلة البطالة ايضاً للعاطلين عن العمل من الشباب والخريجين في البصرة سواء من ابناء المناطق القريبة من الشركات النفطية ام غيرهم من المواطنين، موضحاً ان الاجتماع حضره كافة اعضاء حكومة البصرة المحلية والقيادة الامنية.

واضاف البزوني” ان مجلس المحافظة ناقش مع رئيس الوزراء الاصلاحات التي يقوم بها حالياً على مستوى البصرة، فيما وجه العبادي بإتباع كافة الطرق القانونية المتاحة لتطبيق الاصلاحات الحكومية.

واشار الى ان لجنة مكافحة الفساد المالي والإداري الذي سيخضع لها كافة المسؤولين في البصرة ستكون تابعة للجنة المركزية التي يرأسها العبادي.

 

DSC_02----25

Share