الرئيسية » محلية » الحلفي : يستقبل قائممقام قضاء الزبير للبحث في تحسين الشبكة الكهربائية

الحلفي : يستقبل قائممقام قضاء الزبير للبحث في تحسين الشبكة الكهربائية

و.ض.أ/ ماجد الغضبان      

 

أكد مدير اعلام المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوباحمد العاشور لـ ( وكالة الاضواء الاخبارية ) الاثنين ، ضمن الزيارات المتواصلة لمديرية توزيع كهرباء الجنوب حيث استقبل المدير العام المهندس محمد عبد الامير الحلفي في مقر عمله اليوم الاثنين قائممقامية قضاء الزبير السيد عباس رشم الحيدري ورئيس لجنة الاعمار والتطوير في القضاء السيد علي عزيز .

وتباحث  الطرفان في تحسين واقع الشبكة الكهربائية في قضاء الزبير حيث نقل الحيدري في بدء حديثه  شكر وتقدير اهالي قضاء الزبير لمدير عام توزيع كهرباء الجنوب لزياراته المتكررة واهتمامه بالقضاء لما تم انجازه من مشاريع مذ تسنمه منصبه مطالبين بعزيز ومضاعفة تحسين ساعات التجهيز لما يشهده القضاء من ارتفاع درجات الحرارة خلال الفترة الحالية . ومن جانبه رحب مدير عام توزيع كهرباء الجنوب بمطالب القضاء واعتبرها حق مشروع وواجب توفيره بما نستطيع من تحسين ساعات التجهيز الى اهلنا في القضاء .

مضيفا اننا اولينا اهتماما كبيرا لقضاء الزبير ومتواصلين في انجاز مشاريع اخرى اضافة للمشاريع التي انجزتها كوادر المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب كدخول عدد من المحطات التحويلية واستبدال الشبكات .

 

منوها على اننا قمنا بتشكيل لجنة خاصة من مديريتنا لمتابعة تلك المشاريع لكي نكون على احاطة كاملة لسير عمل المشاريع ومحاسبة المقصرين والمفسدين الذين يقفون عثرة في انجاز تلك المشاريع لاغراض شخصية .

وبين مدير عام توزيع كهرباء الجنوب المهندس محمد عبد الامير الحلفي ما حجم تأخر موافقات بعض الدوائر الخدمية في القضاء لاستحصال موافقتها لنا فيما يتعلق في مسارات مغذيات المحطات , مطالبا قائممقام الزبير بالتدخل الشخصي في الامر لانها في الاخير تصب في مصلحة القضاء , معربا عن جاهزية العديد من المحطات وبانتظار تلك الموافقات . فيما ابدى قائممقامية قضاء الزبير السيد عباس رشم الحيدري تفهمه للامر واوعد بمتابعة تلك الموافقات شخصيا , طالبا باعلامه بكل تلك المشاريع التي تقوم به كوادر توزيع الجنوب ليتنسى لنا توفير ما يلزم توفيره من خدمات لتلك الكوادر .

وفي اخر اللقاء شكر قائممقام الزبير مدير توزيع كهرباء الجنوب لحسن الاستقبال والضيافة ولتفهمه معانات اهلنا في القضاء لتحسين ساعات التجهيز .

الحلفي

 

 

Share