الرئيسية » الرياضة » جستن ميرام يطيح بعمالقة الكرة العالمية

جستن ميرام يطيح بعمالقة الكرة العالمية

و.ض.أ/ خاص

في مباراة مثيرة احداثها وممتع ادائها تفوق نادي كولومبوس كرو على فريق نيويورك سيتي بهدفين لواحد في مباراة حضرها اكثر من 48 الف متفرج من مختلف الولايات في أمريكا .
على استاد يانكي في مدينة نيويورك وفي أجواء رائعة وحماسية أفتتح كولومبوس كرو النتيجة أولا عن طريق اللاعب هيغوايين بعد عشر دقائق من البداية لكن نيويورك سيتي احرز التعادل في الدقيقة 29 عن طريق اللاعب jacobson لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي.
الشوط الثاني شهد تبديلا بدخول اللاعب العراقي جستن ميرام لمنح فريق كثافة وفعالية اكثر امام المرمى وهذا ما حدث حيث شن الفريق هجمات خطيرة غابت عنها اللمسة الاخيرة حتى الدقيقة 83 والتي احرز فيها العراقي الرائع جستن ميرام الهدف الثاني لكولومبوس كرو بعد أن قطع الكرة من فريق نيويورك سيتي ومررها لزميله الذي اعاد الكرة لجستن والذي بمجهود شخصي رائع اودع كرة ارضية زاحفة على يسار حارس المرمى . وحاول فريق نيويورك سيتي معادلة النتيجة الا انه لم يفلح لتنتهي المباراة بفوز كولومبوس كرو بهدفين لهدف واحد.
هذا الفوز زاد من فرص و حظوظ كولومبوس كرو للتأهل الى الادوار النهائية حيث يحتل المركز الثاني بـ41 نقطة مبتعدا بثلاث نقاط فقط عن دي سي يونايتد الذي يتصدر المجموعة بـ44 نقطة.
جستن ميرام شارك بديلا في المباراة وتحديدا في الدقيقة 56 وقدم اداء رائع حيث دخوله ادى زيادة الفعالية الهجومية لفريقه اضافة الى تسجيله هدف الفوز ومساندة الفريق دفاعيا .

 

جستن قلاب جديد

Share