الرئيسية » الرياضة » علوان : اللاعبون جاهزون لمباراة تايوان ولن نغير تكتيكنا بسبب لاعبي الشرطة

علوان : اللاعبون جاهزون لمباراة تايوان ولن نغير تكتيكنا بسبب لاعبي الشرطة

أكد مدرب المنتخب الوطني العراقي يحيى علوان، اليوم الأربعاء، أن الكرة العراقية تنتظر فريقاً كبيراً للمستقبل وهو المنتخب الوطني الحالي، وفيما بيّن أن الفريق لن يغير تكتيكه بسبب غياب لاعبي نادي الشرطة، أشار إلى أن اللاعبين جاهزون ويطغى على الفريق العراقي الجانب التنظيمي.

وقال علوان خلال المؤتمر الفني الخاص بالمباراة مع تايوان والذي عقد في مقر اتحاد الكرة الإيراني في طهران إن “مسألة جاهزية اللاعبين المحترفين لخوض مباراة الغد مع تايوان ستتضح بعد الوحدة التدريبية الأخيرة للفريق العراقي”، مبيناً إن “الفريق لن يغير تكتيكه بسبب غياب لاعبي نادي الشرطة، كون اللاعبين البدلاء على أتم الجاهزية”.

وأضاف علوان، أن “الكرة العراقية تنتظر فريقاً كبيراً للمستقبل وهو المنتخب الوطني الحالي”، مؤكداً أن “اللاعبين جاهزون ويطغى على الفريق العراقي الجانب التنظيمي”.

وبشأن جاهزية كابتن المنتخب الوطني يونس محمود، اكد علوان ان “محمود يختلف عن بداية أمم آسيا الماضية، والآن على أتم الجاهزية وسيكون أساسياً في مباراة تايوان”.

وفي موضوع آخر قال علوان، أن “اللاعب كرار جاسم لاعب كبير وموهوب لكن في المدة السابقة لم يكن اسم كرار ضمن القائمة المرسلة للاتحاد الآسيوي والمرحلة المقبلة”، مشيراً إلى، إن “إدارة الفريق ستتابع كل اللاعبين لاختيار الأفضل

 

يحيى علوان قلاب جديد

Share